الخميس، 9 مايو 2013

ترجمة قصة سجين زندا باللغة العربية

نقدم لكم ترجمة قصة سجين زندا باللغة العربية اهداء لكل الزوار
 في صباح يوم مشمس, كنت أتناول الإفطار في غرفة الطعام في منزل أخي وأفكر فيما سأفعله ذلك الأسبوع عندما دخلت الحجرة زوجة أخي, روز. قالت روز, "رودولف, أنت الآن تبلغ من العمر تسع وعشرون عاما, ألا تنوي أبدا أن تفعل شيئا مفيدا؟" فأجبتُ وأنا أضع ملعقة البيض على المنضدة, " لماذا ينبغي عليّ أن أفعل أي شيئ يا روز؟ أنا أمتلك من المال تقريبا ما يكفي لعمل أي شيئ أريده (بالطبع لا أحد يمتلك مطلقا مالا كافيا لعمل ذلك), كما أنني أتمتع بمركز مرموق في المجتمع, فأخي هو اللورد بيرلسدون وأنت كونتيسة."        
فقالت روز, "ولكنك لم تفعل أي شيئ عدا ......" قاطعتها قائلا, "عدا أن أكون كسولا؟ هذا حقيقي. فأنا أحد أعضاء عائلة راسيندل وعائلتنا ليست بحاجة إلى القيام بعمل أي شيئ." هذا الكلام أغضب روز حيث أن عائلتها كانت غنية ولكنها لم تكن عائلة مرموقة كعائلة راسيندل. في هذه اللحظة, دخل إلى الحجرة أخي اللورد بيرلسدون (الذي كان يسعدنا أن نناديه ببساطة باسم روبرت), فصاحت روز, "روبرت, أنا سعيدة للغاية بعودتك." فسألها روبرت, "ما الأمر يا عزيزتي؟" فشرحتُ الأمر لأخي قائلا, "إنها غاضبة لأنها تعتقد أنني لا أقوم بعمل أي شيئ."  



التحميل من

هنا

او من

هنا



أو من
هنا
الكلمات المفتاحية :

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا على الموضوع المتميز
    Dank Thema Wohnungsräumung

    ردحذف
  2. وبعدين متكملوا

    ردحذف
  3. متكملوووووا القصه د اخركوا ولا ايه؟

    ردحذف
  4. حمل باقى القصة من الروابط يا اخى

    ردحذف

عدد الزوار

المتواجدون الأن

المتابعون

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *